معهد رأس الخيمة التعليمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهد رأس الخيمة التعليمي

معهد رأس الخيمة التعليمي

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نهاية البنات الي يتعرفون ع اولاد

كاتب الموضوعرسالة
أحمد
Admin

نهاية البنات الي يتعرفون ع اولاد Empty
مُساهمةموضوع: نهاية البنات الي يتعرفون ع اولاد   نهاية البنات الي يتعرفون ع اولاد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 10:29 am

هاي شلونكم؟؟؟ انا يايه ومعاي قصة واقعية الشخصيات: عادل حسن سميرة هديل........ كان عادل داش المسن وضاف بنت جان يقولها هلا والله يالحلوه العسللل قالتله سميرة مين انته؟ قالها يا عسل يا حبيبتي انا حبيبج شرايج نتعرف؟؟قالتله واااااي حبيبي يلا بتعرفة وبعد مرور الوقت اتصل فيه رفيجه حسن يقول حبيبي عادل شتسوي قاله عادل انا اكلم سمرمر قلبي قاله حسن سمرمر! منو هاي بعد قاله عادل هاي حبيبتي تبا ايميل ربيعتها قاله حسن على ايدك حبيبي اي بنت حياهاالله بالمسن ....عطاه عادل الايميل وعدين حسن ضافها جان تقوله مين انته؟ جان يقولها انا حسن صديج عادل صديج ربيعتج جان تقول ايييييييي حيالله ب حسن وبعد أياام فتحوا كلهم وشبكوا .....عدولي: هاي بنات ما احلاكم....هديل : هاي شباب انا اتشرف بمعرفتكم .... وبعد مرور الوقت قالت سميرة حبيبي عدولي عطني باسووردك جان يعطيها ويوم دشته شافت ان هو ضايف وايد بنات بعدين هي اتصلت ف هديل والقالت لها هديل حبيبتي نحنه غلطنا ان تعرفنا ع اولاد قالتلها هديل غلطنا! لا والله مشينا بالطريج الصح وسكرت التلفووون ........ وبعد ايام كان حسن مفلس جان يقول حق هديل هدولتي عطيني 1000 رهم جان تقوله اوكي اوكي حبيبي .....وطبعن هديل ما تفك بعدها تتعرف ......... وبعد ايام كانت هديل محتاجة فلوووسها دقت على نقال حسن وردت اخته وقالت اهء اهء حسن ما ادريبه امي مسكينه بالمستشفقى وهذا الشيخ مسافر ..... وبعدين عرفت هديل خطأها وتابت وصارت ما تتعرف على اولاد من الي صار لهاا .....شفتوا لحينه هديل مفلسه ولا فلس عجهااا ... مسكينة
https://rak-educational.yoo7.com

نهاية البنات الي يتعرفون ع اولاد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حركات البنات لها معنى !!!